نبذه عن المركز

 

المركز في سطور


يعد المركز أحد المؤسسات الرائدة في مجال التدريب وتطوير البرامج التدريبية في مختلف مجالات الحياة متخذاً من الدراسات  والبحوث العلمية اسلوبا جوهرياً في تحديد وتصميم وتنفيذ البرامج التدريبية , وذلك من خلال وحدات البرامج التدريبية المختلفة والتي اُنشأت لهذا الغرض .
ولعل المساهمة في تخفيف نسبة بطالة الشباب من اهم غايات المركز التي يعمل على تحقيقها , ومن خلال ما يقدمه  من دورات وبرامج تدريبية ومحاضرات وورش عمل تدريبية لرفع الأداء الوظيفي لدى القوى البشرية ورفع المستوى الاقتصادي وتحسين المستوى المعيشي لأفراد المجتمع وذلك من خلال ما يملكه من خبرات محلية واقليمية عالمية لتطوير مجتمعنا بما يتلاءم مع متطلبات السوق.
ولقد وجدنا انفسنا امام تحد بحجم طموحات جامعة الرازي للريادة في مجال التدريب , فرض علينا الاخذ بجميع اسباب وعوامل التميُز كاختيار كادر متخصص اكاديميا وادارياً ذو خبرات تدريبية ومهنية وإشرافيه عالية في مؤسسات سوق العمل الانتاجية والخدمية .
كما أن المركز يسعى إلى تقديم برامج نوعية ومتخصصة تهدف إلى تمكين وتأهيل المتدربين بالمهارات المطلوبة للانخراط في سوق العمل وخلق روابط متينة مع مجتمع الأعمال والقطاع الخاص في تنظيم وتنفيذ البرامج.