حفل توديع الدفعة الأولي وتكريم أعضاء هيئة التدريس – قسم تقنية معلومات كلية الحاسوب وتقنية المعلومات

 

 نظمت عمادة كلية علوم الحاسوب وتقنية المعلومات واللجنة التحضيرية فعالية حفل تخرج طلاب وطالبات الدفعة الأولي للعام الدراسي 2016/2017م (دفعة بريق من الأمل ) في قاعة المؤتمرات والاحتقالات بالجامعة بحضور كلا من: 

- د/ طارق النهمي – نائب رئيس مجلس الأمناء.

د/ قيس المحمدي – رئيس الجامعة

- د/ عبدالوهاب الكحلاني - نائب رئيس الجامعة. 

- د/ مهدي السباعي - عميد كلية علوم الحاسوب وتقنية المعلومات. 

د/ يحيى السماوي – رئيس قسم الحاسوب.

م/ محمد أحمد الطويلي – مدير عام أكاديمية سيسكو بالمعهد العام للاتصالات- صنعاء. 

م/ عمار الذبحاني – مسئول الشئون الأكاديمية بالقسم

- م/ أسامه المعاينه - رئيس وحدة نظم المعلومات والاتصالات.

 أ/ طلال زايد – مدير التسويق والإعلام.

وبحضور جميع أعضاء هيئة التدريس ومعظم موظفي الجامعة وعدد كبير من أولياء أمور الطلبه.

حيث بدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم ، ووقف الخريجين مع الحاضرين اجلالا للسلام الجمهوري تلا ذلك كلمة ترحيبية لرئيس الجامعة الدكتور قيس المحمدي رحب فيها بالضيوف الكرام جميعا وبارك للخريجين فرحتهم بهذه المناسبة شاكرا كل من كان له الدور في وصول الخريجين الى هذا اليوم وفي مقدمتهم طاقم الكلية من اداريين واكاديمين واولياء امور الطلبه من الامهات تلا ذلك كلمة الضيوف المشاركين ألقاها المهندس محمد أحمد الطويلي – مدير عام أكاديمية سيسكو بالمعهد العام للاتصالات- صنعاء. 

 وكان لعميد الكلية الدكتور مهدي السباعي – كلمة هنئ فيها أبنائه وبناته الطلبة الخريجين على وصولهم لهذه المرحلة مشيراً أن الكلية ستظل متاحة لهم عبر نادي الخريجين وسيستمر التواصل متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية.

 ولأن الفعالية أقيمت من اجل الخريجين القى الخريج عمار الشرعبي كلمة الخريجين ، تخلل الحفل العديد من الفقرات الانشادية والترفيهية والقىت قصيدة شعرية ابتهاجا بهذه الفعالية.

وأدت أحدى طالبات الكلية وصلات غنائية فنية بهذه المناسبة.

 وقبل الختام ألقى الدكتور طارق النهمي – كلمة مختصرة واستأذن الحاضرين للوقوف جميعا لقراءة الفاتحة لارواح من سقطوا من الشهداء خلال هذه الأعوام وإجلالا وتقديرا للطلبة الخريجين وأولياء أمورهم لوصولهم لهذه المرحلة من التفوق رغم الصعاب مشيداً بجهود الكلية والقائمين على العملية التعليمية وكذا بالتنظيم الجيد لهذا الحفل .

واختتمت الفعالية بفقرة التكريم حيث تم تكريم اعضاء هيئة التدريس والكادر الاداري بالجامعة وتم تكريم اللجنة التحضيرية للحفل وتكريم الخريجين.

 نبارك لجميع الخريجين هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا ونتمنى لهم مستقبلاً زاهر بإذن الله