مشاركة جامعة الرازي في حملة النظافة 12/12 بحضور أمين العاصمة

 

تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين ،
شاركت جامعة الرازي قيادة وموظفين وطلاب وطالبات في حملة النظافة الوطنية 12/12 بحضور أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة الاستاذ أمين محمد جمعان والاستاذ طه الهمداني - عضو المجلس المحلي بالأمانة ووكلاء أمانة العاصمة وبرعاية إعلامية من قناة يمن المستقبل.
حيث صرح الأخ الأمين بأن هذا اليوم يعتبر يوما سنويا لإعلان ثورة في السلوك والوعي المجتمعي بأهمية النظافة والحفاظ على البيئة.. مشيدا بحماس كل ساكني مدينة صنعاء حاضنة التاريخ والحضارة الذين عبروا عن وفاءهم وتقديرهم لمؤسس هذه المبادرة شهيد الوطن شهيد السلام عبد القادر علي هلال قبل أربع سنوات " شاكرا جامعة الرازي على تعزيز القيم النبيلة في أوساط طلابها والذي تمثل في مشاركة الجامعة المستمرة في الحملات الوطنية.
وقد دشنت حملة النظافة على الأحياء المجاورة للحرم الجامعي بمشاركة قيادة وموظفي الجامعة
الدكتور طارق النهمي - نائب رئيس مجلس الأمناء بالجامعة ، والدكتور قيس المحمدي - رئيس الجامعة والدكتور عبدالوهاب الكحلاني - نائب رئيس الجامعة ، والدكتور محمود النهمي أمين عام الجامعة والمهندس أسامه المعاينه - رئيس وحدة نظم المعلومات والاستاذ طلال زايد - مدير التسويق وجميع طلاب الجامعة.
وقد صرح الدكتور طارق النهمي - نائب رئيس مجلس الأمناء بالجامعة لقناة يمن المستقبل بأن مشاركة الجامعة في حملة النظافة الوطنية تأتي ضمن اهتمام الجامعة بخدمة المجتمع التي يعتبر من أولويات الجامعة بجانب التعليم والتأهيل وأن النظافة عنوان المجتمع ومطلب ديني ووطني وأخلاقي وصحي يجب على جميع ساكني العاصمة صنعاء المشاركة بفعالية في هذه الحملة التي أسسها الشهيد عبدالقادر هلال، مؤكداً بأن النظافة يجب أن تكون ليست مقتصرة على نظافة المكان و الملبس أو الشارع و البيت والمكتب والمدرسة والجامعة بل يجب أن ندرك أن النظافة نظافة القلب والروح .
وشكر الاستاذ أمين جمعان أمين عام المجلس المحلي والاستاذ طه الهمداني - عضو المجلس المحلي بالأمانة على تدشينهما حملة جامعة الرازي ومشاركتهما طلاب الجامعة في الحملة.
هذا وتشارك جامعة الرازي سنوياً في هذه الفعاليات والحملات الوطنية.
الشكر موصول للطلاب على مشاركتهم الفاعلة وعلى رأسهم الطالب أنس الأخرم والطالب محمد بابريك - على التنسيق للحملة.