زيارة طلابية لطلاب وطالبات مدارس التربية الحديثة لجامعة الرازي.

زيارة طلابية لطلاب وطالبات مدارس التربية الحديثة لجامعة الرازي.

 


تعزيزاً للدور الذي ترعاه جامعة الرازي في خدمة المجتمع وانطلاقاً من مسئوليتها المجتمعية ودورها في خدمة الشباب بالشراكة مع المدارس والمبادرات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني .
توجه يومنا هذا الثلاثاء الموافق 30اكتوبر2018م الى حرم جامعة الرازي طلاب وطالبات مدارس التربية الحديثة بزيارة ميدانية لمرافق ومعامل جامعة الرازي. وكان في استقبالهم ومشرفيهم الاستاذ / سمير حيدر- مدير خدمة المجتمع والاعلام.
وخلال الزيارة تعرف الطلاب على تخصصات الجامعة وقاموا بزيارة المكتبة العامة للجامعة وقسم الدراسات العليا ومركز الرازي لتعليم اللغة الانجليزية ، كما قاموا برفقة المشرفين وبمعية مدير مركز الرازي للتدريب والتطوير بزيارة كلية العلوم الطبية وتعرفوا على المعامل الطبية وقد قام امناء المعامل بتعريفهم على الاجهزة الطبية المختلفة في 12 معمل طبي لاقسام الصيدلة – المختبرات – التخدير – العلاج الطبيعي ..... الخ
وقاموا كذلك بزيارة كلية العلوم الادارية والتعرف على اقسامها وتلا ذلك زيارة كلية علوم الحاسوب والمكتبة ومرافق الجامعة وقد ابدى الجميع اندهاشه بالبنية التحتية للجامعة واشاد بالتطور السريع لجميع مرافقها والمعامل الحديثة التي تمتلكها .
وفي الاخير التقطت صور تذكارية للجميع.