مناقشة خطة بحث ماجستير في ادارة الاعمال بعنوان ( دور المسئولية الاجتماعية في تشكيل الصورة الذهنية لشركة يمن موبايل للهاتف النقال )

 

عقدت نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة الرازي يومنا هذا الاثنين الموافق 1/4/2019م حلقة سيمنار لمناقشة خطة بحث ماجستير في ادارة الاعمال للطالب/ نور الدين محمد قاسم وهاس بعنوان ( دور المسئولية الاجتماعية في تشكيل الصورة الذهنية لشركة يمن موبايل للهاتف النقال ) . بحضور اعضاء لجنة المناقشة أ.د / سنان غالب المرهضي المشرف العام للدراسات العليا لبرنامج ماجستير ادارة اعمال ود/ عبد الخالق هادي طواف المشرف على الدراسة وعدد من الاكاديميين والباحثين وطلاب الدراسات العليا وفي بداية انعقاد حلقة السيمنار قام الباحث بتقديم ملخص شامل لخطة الدراسة اشكاليتها وتقسيماتها و اهميتها ومنهجيتها والمناهج العلمية المستخدمة
يسعى الباحث من خلال دراسته الى تسليط الضوء على النمو المتسارع في تقديم القطاع الخاص للمبادرات المجتمعية بسبب سوق التنافس وتطور الوعي المجتمعي كما سعى الباحث الى دراسة الحالة شركة يمن موبايل على اعتبارها حالة تتوسط قطاع الاتصالات في الوطن كونها شركة مساهمة تجمع بين الملكية الحكومية والقطاع الخاص .
كما تهدف الدراسة الى مناقشة كافة ابعاد المسئولية الاجتماعية من خلال اصحاب المصالح ومدى تأثير ذلك في رسم الصورة الذهنية للشركة.
بعد ذلك قامت لجنة المناقشة بابداء ملاحظاتها على الخطة وتصويبها . وفي ختام المناقشة قدمت اللجنة شكرها للباحث على الجهود المبذولة من قبله في اعداد الخطة وفق الاطر المنهجية والعلمية المتعارف عليها .