جامعة الرازي تنظم فعالية الحفل السنوي لتكريم اوائل الطلبة في كليتي العلوم الادارية وعلوم الحاسوب للعام الجامعي 2018_2019م

 

برعاية رئيس مجلس امناء الجامعة د / طارق علي النهمي نظمت جامعة الرازي فعالية الحفل السنوي لتكريم اوائل الطلبة في كليتي العلوم الادارية وعلوم الحاسوب وتقنية المعلومات للعام الجامعي 2018_2019م من مختلف الاقسام والتخصصات بحضور رئيس مجلس امناء الجامعة د / طارق علي النهمي ورئيس الجامعة و د/ جميل الربيعي ونائب رئيس الجامعة للشئون الاكاديمية د/ تركي القباني ود/ آمال المجاهد عميد كلية العلوم الادارية ود/ يحيى السماوي القائم باعمال عميد كلية علوم الحاسوب وتقنية المعلومات ومسجل عام الجامعة المشرف على الفعالية د/احمد جمال الدين ورؤساء الاقسام في الكليتين وعدد من اولياء امور الطلاب .
وفي الفعالية التي استهلت بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني تلى ذلك الفقرة الخاصة بزفه الأوائل و انشودة ترحيبية لزهرات مدارس الفكر التربوي بعد ذلك القى د/ تركي القباني كلمة الجامعة بالنيابة عن مجلس الامناء وقيادة الجامعة عبر فيها عن تهنئة الجميع للطلاب الاوائل في كليتي العلوم الادارية وعلوم الحاسوب وتقنية المعلومات للعام الجامعي 2018_2019م من مختلف الاقسام والتخصصات .
واشار الى ان ماحققوه من نجاح و تميز في تحصيلهم العلمي كان ناجما عن مثابرتهم واجتهادهم ومحافظتهم على المراكز المتقدهم متمنيا لهم دوام التفوق والتألق والنجاح . في حياتهم العلمية والعملية .
وحث في كلمته جميع الطلاب على الاجتهاد والمثابرة والتسلح بالعلم والمعرفة لما فيه خدمة ونهضة الوطن وتقدمه وازدهاره .
تلى ذلك كلمة الطلاب الاوائل القاها الطالب / عقيل الامير . بعد ذلك قدمت العديد من الفقرات الفنية والترفيهية والعاب الخفة . كما القيت كلمة عن اولياء الامور القاها الاخ / علي الامير بعد ذلك قدمت انشودة وطنية لزهرات مدارس الفكر التربوي و اختتمت فقرات الفعالية بتكريم اوائل الطلاب والطالبات من مختلف الاقسام والتخصصات الادارية وعلوم الحاسوب .