جامعة الرازي تنظم فعالية الحفل السنوي لتكريم اوائل الطلبة في كلية العلوم الطبية للعام الجامعي 2018_2019م

 

برعاية رئيس مجلس امناء الجامعة د / طارق علي النهمي نظمت جامعة الرازي فعالية الحفل السنوي لتكريم اوائل الطلاب والطالبات في كلية العلوم الطبية للعام الجامعي 2018_2019م من مختلف الاقسام والتخصصات بحضور رئيس مجلس امناء الجامعة د / طارق علي النهمي ورئيس الجامعة د/ جميل الربيعي ونائب رئيس الجامعة د/ عبد الوهاب الكحلاني ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د/ نبيل الربيعي ونائب رئيس الجامعة للشئون الاكاديمية د/ تركي القباني نائب وامين عام الجامعة د/ عمار الذيباني ومسجل عام الجامعة المشرف على الفعالية د/احمد جمال الدين وعدد من اولياء امور الطلاب .

وفي الفعالية التي استهلت بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني تلى ذلك الفقرة الخاصة بزفه الأوائل و انشودة ترحيبية لزهرات مدارس الفكر التربوي .
بعد ذلك القى د/ تركي القباني كلمة الجامعة بالنيابة عن مجلس الامناء وقيادة الجامعة عبر فيها عن تهاني قيادة الجامعة للطلاب الاوائل الذين رفعو اسم الجامعة متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية . وحث في كلمته جميع الطلاب على الاجتهاد والمثابرة والتسلح بالعلم والمعرفة لما فيه خدمة ونهضة الوطن وتقدمه وازدهاره. ودعى في كلمته الجميع للاحتشاد في احياء فعالية المولد النبوي الشريف . تلى ذلك كلمة الاوائل القتها الطالبة / غدير عباد كما قدمت انشودة وطنية لزهرات الفكر التربوي تلى ذلك فقرة الشعر لكل من الطالب / محمد جوين والطالبة علياء القدسي كما قدم خلال الفعالية عرض رياضي لمدارس الفكر وفقرة فنية (البرعة الشعبية ) بعد ذلك اختتمت فقرات الفعالية بتكريم اوائل الطلاب والطالبات من مختلف الاقسام والتخصصات الطبية .