منح محمد الآنسي الدكتوراه الفخرية لدعمه للتعليم والثقافة في اليمن.

 

منح محمد الآنسي الدكتوراه الفخرية لدعمه للتعليم والثقافة في اليمن.

نظمت بجامعة الرازي الفعالية الخاصة بتكريم ومنح شهادة الدكتوراه الفخرية للدكتور / محمد عبد الله الآنسي المدير التنفيذي لمجموعة الجيل الجديد .وذلك عرفانا بدعمه للتعليم والثقافة في اليمن . والتي نظمت من قبل منظمة البراق التنموية وبتفويض من رئيسة مشروع ريحانة الأمين العام المساعد لاتحاد منظمات الشرق الأوسط بفرنسا،
ومنظمة السلام والصداقة الدولية بالدنمارك فرع اليمن ولبنان، في منح هذه الشهادة في مجال إدارة الشركات.

وفي حفل التكريم الذي حضره وزير الثقافة عبدالله الكبسي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ووكيلا وزارة التربية والتعليم عبدالله النعمي وعلي الحيمي .. أشاد وكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارة عبدالله نعمان بدور الدكتور محمد الآنسي في دعم التعليم والثقافة وإسهاماته الخيرية في دعم الجهود الإنسانية من خلال بنك الدواء والطعام.

من جانبه هنأ نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة محمد محمد صلاح الدكتور محمد الآنسي، لنيله الدكتوراة الفخرية في إدارة الشركات.. داعيا الجميع إلى المساهمة في الإرتقاء بالعمل الإقتصادي والتنموي والعلمي والثقافي والتخفيف من حدة الوضع الإنساني الذي تمر به البلاد.

بدوره أوضح مفوض اتحاد منظمات الشرق الأوسط ومنظمة السلام رئيس منظمة البراق التنموية الدكتور عمار مرشد نايف أن تكريم الدكتور الآنسي، يأتي وفقا لمعايير تمنحها المنظمات الدولية للشخصيات الفاعلة في المجالات الإنسانية والاقتصادية والزراعية ورجال المال والأعمال الذين يسهمون في دعم المشاريع الإنسانية وكذا المبدعين.

واعتبر منح الدكتوراه الفخرية للآنسي، تقديرا لما حققه من نجاحات في الإرتقاء بمنظومة التعليم وجهود في المجالات العلمية والثقافية والإنسانية.. داعيا رجال المال والأعمال إلى المساهمة في دعم المشاريع ذات الجدوى للفقراء والمحتاجين سيما المشاريع المدرة للدخل وكذا المشاريع الصغيرة والأصغر.

فيما أشار المدير التنفيذي لمجموعة الجيل الجديد الدكتور الآنسي ورئيس اتحاد الناشرين اليمنيين عبدالرحمن لطف الحزمي، إلى أن منح الدكتوراه الفخرية للآنسي يعد تكريما للمؤسسات الثقافية والعلمية وحافزا لها لمواصلة العطاء في خدمة الوطن.
كما القيت في الفعالية كلمة لأمين عام بنك الدواء رئيس مجلس امناء جامعة الرازي الدكتور/ طارق النهمي، أشارا فيها إلى جهود الدكتور محمد عبد الله الآنسي في دعم المشاريع الخيرية والإنسانية إلى جانب دعمه للعملية التعليمية والثقافية في اليمن وان منحه شهادة الدكتوراه الفخرية يعد عرفانا بدوره في هذا الجانب الانساني وتكريما للمؤسسات التعليمية والثقافية ودافعا لمواصلة تلك الجهود الوطنية والانسانية.

كما ألقيت خلال الحفل كلمة لأمينة عام منظمة البراق التنموية الدكتورة هدى الوادعي
وفي ختام الحفل تم تسليم شهادات الدكتوراه الفخرية من اتحاد منظمات الشرق الأوسط بفرنسا ومنظمة السلام والصداقة الدولية بالدنمارك فرع اليمن ولبنان للدكتور محمد الآنسي، كما منحت جامعة الرازي درع الجامعة للدكتور الآنسي في الأعمال الإنسانية.