نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات يطلع على التجهيزات والبنية التحتية بجامعة الرازي

 

 

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد أهمية الدور الذي تقوم به الجامعات الحكومية والخاصة في المرحلة الراهنة من مراحل مواجهة العدوان، ورفد سوق العمل بالكفاءات العملية في مختلف المجالات.
وأشاد الجنيد خلال زيارته اليوم ومعه القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للاستثمار المهندس خالد شرف الدين، لجامعة الرازي والاطلاع على البنية التحتية للجامعة والتجهيزات التي تمتلكها من معامل وقاعات دراسية وكذا الخطة الاستراتيجية للجامعة 2019ـ 2023م.. بالإمكانيات والتطور الذي تشهده جامعة الرازي في التخصصات الطبية، وعلوم الحاسوب والعلوم الاداريه بما يمكنها من أداء رسالتها العلمية.

وأشار نائب رئيس الوزراء إلى أهمية الدور الذي تلعبه الجامعات في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية , من خلال تقديم التصورات والأبحاث العملية، خصوصاً في المرحلة الراهنة التي تجري الاستعدادات لإطلاق خطة المرحلة الأولى للرؤية الوطنية 2019-2020م

وخلال الزيارة قدم نائب رئيس مجلس أمناء جامعة الرازي الدكتور طارق النهمي، شرحاً عن الأقسام والمعامل التخصصية، والخطة التطويرية للجامعة للارتقاء بمستوى المناهج الدراسية والوسائل التعليمية المساعدة وفقاً للمعايير الحديثة.
وكان نائب رئيس الوزراء والقائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للاستثمار قد زارا معامل الصيدلة والكيمياء والعقاقير والأدوية والعلاج الطبيعي وكذا التمريض والقبالة، والقاعات الدراسية والمكتبة واستمع من الأكاديميين والمختصين إلى شرح حول الأجهزة التي تحتويها المعامل خاصة المتعلقة بتحضير العديد من المستحضرات الطبية وادوات التجميل .

رابط الخبر في مواقع اخبارية 

السياسية 

السياسية