• الرئيسية
  • >
  • تكنلوجيا
  • >
  • تطبيق تعليم الرياضيات Photomath يرتفع الى 23 مليون دولار واكثر من 220 مليون تحميل

تطبيق تعليم الرياضيات Photomath يرتفع الى 23 مليون دولار واكثر من 220 مليون تحميل

تطبيق تعليم الرياضيات  Photomath  يرتفع الى 23 مليون دولار واكثر من 220 مليون تحميل

تطبيق Photomath ، وهو تطبيق الجوال الشهير الذي يساعدك على حل المعادلات ، بجمع 23 مليون دولار من جولة تمويل السلسلة B بقيادة Menlo Ventures. حقق التطبيق نجاحًا هائلاً للمستهلكين ، ومن المحتمل أن تكون على دراية به بالفعل إذا كان لديك مراهق في منزلك.

يتيح لك التطبيق توجيه كاميرا هاتفك نحو مشكلة حسابية. يتعرف على ما هو مكتوب ويمنحك شرحًا خطوة بخطوة لحل المشكلة. قد تعتقد أنه التطبيق المثالي للطلاب الكسالى.

ولكن هناك العديد من حالات الاستخدام المختلفة لبرنامج Photomath. على سبيل المثال ، يمكنك كتابة معادلة في دفتر ملاحظاتك واستخدام Photomath لرسم رسم بياني.

تعد كتابة معادلة على لوحة المفاتيح أمرًا صعبًا للغاية. هذا هو السبب في أن سد الفجوة بين العالم المادي وهاتفك الذكي هو مفتاح نجاح Photomath. يمكنك فقط الحصول على قلم وكتابة شيء ما على قطعة من الورق. في الأساس ، إنها آلة حاسبة بالواقع المعزز.

كما تشارك GSV Ventures و Learn Capital و Cherubic Ventures و Goodwater Capital في جولة التمويل اليوم.

هناك قصة مثيرة للاهتمام وراء نجاح التطبيق. تم تصميم Photomath في الأصل كتطبيق تجريبي لشركة أخرى تسمى MicroBlink. في ذلك الوقت ، كان الفريق يعمل على تقنية التعرف على النص. لقد خططت لبيع تقنيتها الأساسية لشركات أخرى قد تجدها مفيدة.

في عام 2014 ، عرضوا MicroBlink في TechCrunch Disrupt في لندن. وتغيرت الأمور بشكل جذري بين عشية وضحاها حيث وصل Photomath إلى المركز الأول في متجر تطبيقات iOS.

اجتذب برنامج Photomath الآن أكثر من 220 مليون عملية تنزيل. حتى كتابة هذه السطور ، لا يزال يحتل المرتبة 59 في متجر التطبيقات الأمريكي ، مرتبة أعلى من Tinder. حاولت شركات أخرى بناء منافسين ، لكن يبدو أنها لم تنجح في سحق الشركة الأوروبية الناشئة الصغيرة.

يبدو التطبيق أكثر أهمية لأن العديد من الأطفال يقضون وقتًا أطول في الدراسة في المنزل. لا يمكنهم ببساطة رفع أيديهم لطلب المساعدة من المعلم.

برنامج Photomath مجاني ويمكن للمستخدمين الدفع اختياريًا مقابل Photomath Plus ، وهو إصدار متميز به المزيد من الميزات ، مثل الرسوم التوضيحية الديناميكية والبرامج التعليمية المتحركة.

اخلاء مسؤولية! هذا المقال لا يعبر بالضرورة عن رأي جامعة الرازي