مناقشة مشروع التخرج (دراسة التكافؤ الحيوي لمجموعه من الاصناف التجارية لكبسولات الازيثرومايسين 250 ملجم المسوقة في اليمن )

مناقشة مشروع التخرج (دراسة التكافؤ الحيوي لمجموعه من الاصناف التجارية لكبسولات الازيثرومايسين 250 ملجم المسوقة في اليمن )

عقدت كلية العلوم الطبية قسم الصيدلة بجامعة الرازي حلقة مناقشة مشروع التخرج الخاص بالمجموعة البحثية :
AZITHROGROUP
الدفعة السابعة بكالوريوس صيدلة والموسوم ب (دراسة التكافؤ الحيوي لمجموعه من الاصناف التجارية لكبسولات الازيثرومايسين 250 ملجم المسوقة في اليمن )

BIOEQUVALENCE STUDY OF AZITHROMYCIN 250MG CAPSULE BRANDS MARKETED IN YEMEN
اشراف د/ أنيس عبدالواحد ثابت العبسي فيما شكلت لجنة الحكم والمناقشة العلمية من قبل كل من : د/ نبيل البصير و د/احمد الغني ود / انيس ثابت
وبحضور مدير مركز البحث العلمي د شرف شانع ورئيس قسم الشؤون الاكاديمية بقسم الصيدلة د/ الفت الفقيه وعدد من الاكاديميين وطلاب الجامعة .
هدفت الدراسة الى تحديد التكافؤ الحيوي للأصناف التجارية المختلفة لكبسولات الأزيثرومايسين 250 ملغ المتوفرة في الاسواق الدوائية اليمنية.
وخلال جلسة المناقشة قامت المجموعة البحثية بتقديم عرض موجز لمشروع تخرجهم
تلى ذلك قيام لجنة الحكم والمناقشة بإبداء ملاحظاتها على الخطة العلمية المقدمة من قبل الباحثين كما اثنت في ذات الوقت على الجهود العلمية التي بذلت في اعداد مشروع التخرج وفقا للإطار العلمية والمنهجية المتبعة . وفي ختام المناقشة اجازت اللجنة المشروع بامتياز متمنين لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

أخبار الجامعة

آخر الأخبار