أفضل 3 تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً

أفضل 3 تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً

تعلم اللغة الإنجليزية أصبح شيء حتمي يجب على جميع الطلاب القيام به سواء للحصول على وظيفة أو لتلقي العلم إذ تعتبر الإنجليزية لغة العصر واللغة المتداولة في جميع أنحاء العالم، سنقدم لكم في هذه المقالة أفضل 3 تطبيقات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية.

يمكنكم تحميل هذه التطبيقات سواء من خلال نظام أندرويد او iso بشكل مجاني، وتساعدك هذه التطبيقات في تعلم اللغة الإنجليزية وتطوير قاموس مفرداتك بها.

تساعدك تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية المجانية هذه على تعلم لغة من البداية إلى النهاية أو تساعدك على صقل المهارات اللغوية التي قد تكون لديك بالفعل.

أفضل تطبيق تعلم الإنجليزية Duolingo

من السهل البدء في تعلم لغة جديدة باستخدام Duolingo. ما عليك سوى فتح التطبيق ثم اختيار اللغة التي ترغب في تعلمها لبدء الدورة التدريبية على الفور. لست مضطرًا حتى إلى إنشاء حساب للبدء، ولكن إذا قمت بذلك ، يمكنك حفظ وتتبع تقدمك.

يبدأ Duolingo باستخدام النصوص والصور والصوت لمساعدتك على تعلم لغة مختلفة. تكمن الفكرة في ربط صوت الترجمة بمرئيات النص والصور، ثم جعلك تترجم الصوت يدويًا مرة أخرى إلى لغتك المفضلة للمساعدة في تعزيز الكلمات الجديدة.

ينقلك كل قسم تكمله إلى مهام أكثر صعوبة، للبناء على بنية المفردات والجمل الخاصة بك. لديك خيار الاختبار من عدة أقسام في وقت واحد إذا كنت معتادًا على اللغة، وسيقوم Duolingo بتكييف الأسئلة بناءً على مدى إجادتك.

يعمل Duolingo عبر الإنترنت من خلال موقع الويب، وكذلك عبر تطبيق Android و iPhone و iPad و Windows 10 ويعتبر أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية مجاناً

بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية هنالك العديد من اللغات فعلى سبيل المثال يمكنك تعلم اللغة التركية مجاناً من خلال تطبيق Duolingo.

تعلم اللغة التركية مجاناً من خلال تطبيق Duolingo.

تعلم الإنجليزية عبر busuu

يعتبر busuu من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً لانه سهل الاستخدام ومرنًا في كيفية التعامل مع دورات تعلم اللغة الإنجليزية. ما عليك سوى اختيار اللغة المدعومة التي ترغب في تعلمها ، وتسجيل الدخول ، ثم تحديد المكان الذي ترغب في أن تبدأ منه في الدورة التدريبية - مبتدئ ، أو ابتدائي ، أو متوسط ، أو فوق المتوسط ، أو سفر.

أفضل ميزة لـ busuu هي أن الكلمات والعبارات التي ستتعلمها مفيدة جدًا للمبتدئين الذين قد يكونون بالفعل حول متحدثين أجانب ويحتاجون إلى تعلم الكلمات في سياقها بسرعة.

يعلمك التطبيق مفردات كلمات وعبارات ، معزولة وفي جمل ، ثم يختبرك أثناء تقدمك عبر المستويات لاختبار معلوماتك. يعتبر التطبيق مصدر جيد لتعلم العديد من الكلمات والتحضير لاحدى الاختبار الايلتس ولكنه لا يغنيك عن كورس تحضير اختبار الايلتس.

تتوفر خدمة تعلم اللغة busuu من أجهزة الويب و iPhone و iPad و Android.

تتوفر خدمة تعلم اللغة busuu من أجهزة الويب و iPhone و iPad و Android.

تطبيق Memrise لتعلم اللغات

Memrise هو التطبيق رقم 3 في قائمة أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً. إنه ليس سلسًا مثل Duolingo ، ولكن من السهل التعامل معه ، ويدعم الدورات التدريبية في وضع عدم الاتصال ، ويتيح لك تعلم عدد هائل من اللغات. يمكنك البدء ببساطة أو تخطي كل الطريق للوصول إلى المزيد من الدروس المتقدمة.

شيء فريد في Memrise هو كيفية تعليمك كلمات وعبارات جديدة. يتم وضع الكلمات في جمل تحتوي على كلمات متشابهة من لغتك المفضلة للمساعدة في بناء اتصال لتذكرها. طريقة أخرى يستخدمها Memrise هي تعليمك لغة مختلفة عن طريق خلط الترجمات. بهذه الطريقة تتعلم بضع كلمات جديدة في وقت واحد ، ثم تستمر في تعلمها مرارًا وتكرارًا بترتيب مختلف للتأكد من معرفتك بها قبل الانتقال إلى الجولة التالية.

اللغات التي يمكنك تعلمها: الإنجليزية والفرنسية والإسبانية (إسبانيا والمكسيك) والألمانية والعربية والكورية واليابانية واليابانية (بدون نص) والتركية والصينية (المبسطة) والهولندية والإيطالية والسويدية والبرتغالية (البرتغال والبرازيل) ، الروسية ، النرويجية ، البولندية ، الدنماركية ، الأيسلندية ، المنغولية ، السلوفينية ، اليوروبا.

يمكنك استخدام Memrise من تطبيق Android أو iPhone أو iPad ، وكذلك عبر الإنترنت من خلال متصفح الويب.

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية

الخلاصة: أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية

يعد تعلم لغة جديدة باستخدام هذه التطبيقات المجانية مفيدًا بشكل خاص لأنك ستكون دائمًا في متناول يدك. تمنحك حتى بضع دقائق في انتظار موعد، أو 15 دقيقة في الطابور.

سواء كنت تتعلم لغة جديدة للسف، أول حبك وشغفك لتلك اللغة، أو ببساطة لإضافة مجموعة مهارات إلى سيرتك الذاتية، فإن هذه التطبيقات هي طريقة رائعة للوصول إلى هدفك.

في هذه المقالة أرفقنا لك أفضل 3 تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية، يمكنك بكل بساطة تحميلها على جهازك من خلال البحث عن أسماء التطبيقات في متجر التلفون.

اخلاء مسؤولية! هذا المقال لا يعبر بالضرورة عن رأي جامعة الرازي