كلمة عميد كلية طب الاسنان

 

 

في البداية يطيب لي أن أرحب بأبنائي وبناتي طلاب وطالبات كلية طب الأسنان في رحاب جامعة الرازي والتي تم انشاؤها في العام 2009م.

 كما أشكرهم على اختيارهم هذه الجامعة التي تعد من الجامعات الرائدة في التعليم الجامعي والبحث العلمي وخدمة المجتمع وذألك لأنها تركز علي جودة التعليم من خلال دعم طلبتها بكافة متطلبات الكفاءة والمقدرة على التعلم وصقل القدرات. وكذا بناء قدراتهم البحثية التي تمكنهم من أجراء البحوث على اسس علميه. 

كما تتطلع جامعة الرازي إلى استيعاب وتدريب أكبر عدد من طلبة الدول العربية والأفريقية - مثل مثيلاتها من الجامعات الوطنية والإقليمية - لرفد السوق المحلي والإقليمي بأفضل الكوادر من ذوي الجودة والخبرة العملية والعلمية باعلي المستويات في جميع العلوم الإنسانية والاجتماعية.  

وكلية طب الأسنان بجامعة الرازي تعد نواة في سلم العلوم الطبية التي تعتبر جامعة الرازي من الجامعات الرائدة في هذا المجال التخصصي المهم.

كما تعد كلية طب الأسنان مكمله لما قد تم في مجال العلوم الطبية في هذه الجامعة المتميزة ولذألك فقد قامت الجامعة بتوفير البنية التحتية للكلية من خلال معامل وعيادات وقاعات بأحداث التجهيزات وامتلاك كادر أكاديمي متميز مما يسهم في تخريج أطباء أسنان من ذوي الكفاءة العالية والأبداع في مجالاتهم بما يتيح لهم المنافسة مع بقية الكليات الأخرى في السوق المحلية والإقليمية.

وانطلاقا من هذا المفهوم فإن جامعة الرازي توفر لطلبتها فرصا كبيرة للتعلم من خلال تحديث المقررات الدراسية

وتنمية المهارات الأكاديمية والبحثية لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم..

 

مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح لجميع طلابنا.

      عميد الكلية

أ.م. د/ أحمد علي عبيه